أفضل 10 أحواض استحمام إيطالية

أفضل 10 أحواض استحمام إيطالية


حوض الاستحمام مثالي لحمامك, تصفح مجموعتنا المختارة من أفضل 10 أحواض استحمام إيطالية!

يمكن القول أن وجود حوض الاستحمام ليس أمرًا ضروريًا ، ونحن نتفق تمامًا. ولكن من المهم جدا أخذ استراحة وقضاء بضع ساعات للاسترخاء.


740091.jpg


Duravit مغاسل 2nd Floor


حمام Kreoo


دعونا نلقي نظرة دقيقة على هذا الحمام Kreoo، أليس كذلك؟ يبدو السطح رماديًا في البداية ، لكننا ندرك على الفور أنه بدون هذا الظل الخفيف من البيج ، سيبدو هذا الحوض أكثر برودة. تم تصميم الحوض المغطى بأوردة رخامية ليعطيك الشعور بحمام سباحة طبيعي هادئ. سيكون لديك فرصة لترك واقعك اليومي لاكتشاف عالم جديد.



top-10-kreoo-eurooo


 Kreoo يجلب العالم الطبيعي إلى حمامك


Beyond من Glass 1989


نظيفة وجوهرية ، حوض الاستحمام Beyond by Glass 1989 يجمع بين الجودة التقنية العالية والجماليات وبيئة العمل. حوض استحمام عميق يضمن لك الشعور بالاسترخاء على الفور! يمكنك أن تطمئن إلى أن الماء سيبقى دائمًا في درجة حرارة مثالية ، وذلك بفضل المواد العازلة. علاوة على ذلك ، إنه حوض حميم ، ولكنه لا يزال صغيرًا للغاية. 


top-10-glass-1989-eurooo



 الأناقة و الفخام مع  Glass 1989


Relax design من Aqua  


لم يتم تصميم هذا الحمام لشخص خجول! إذا كنت تشارك الحمام مع شخص لا تشعر بالراحة التامة حوله ، فربما لا يناسبك Acqua. ومع ذلك ، فهو خيار ممتاز بالنسبة لك إذا كان أ) إذا كنت تحب فكرة الرقص في حوضك مثلما تفعل Dita Von Teese في زجاج مارتيني المميز ، أو ب) إذا الحمام الخاص بك ليس ضخم. في الواقع ، يبدو حوض الاستحمام الشفاف بشكل أساسي وكأنه لا يشغل أي مساحة تقريبًا ، وهي نعمة إذا لم يكن الحمام واسعًا جدًا.

top-10-relax-eurooo

 استكشف المزيد من Relax Design


Ufo 2002 من Agape


Ufo 2002 من Agape هو بالتأكيد ما تحتاجه إذا كنت تبحث عن حوض أصلي فريد. هذا الحوض يسمح بوجود شخصين أو ثلاثة أشخاص.


top-10-agape-eurooo


UFO هو واحد من أحواض أستحمام Agape


 BL-858 SWIM SPA AND HOT من Beauty Luxury  

لا توجد كلمات يمكن أن تعصف هذا التصميم. نظيفة وبسيطة ، يجمع هذا حوض الاستحمام بين الجودة التقنية العالية والجماليات وبيئة العمل. حوض استحمام عميق يضمن لك الشعور بالاسترخاء على الفور! يمكنك التأكد من أن الماء سيكون دائماً بنفس درجة الحرارة ، وذلك بفضل النظام الإلكتروني. كما أنه حوض ضخم يحتوي على الكثير من الماء.


385841.jpg

 واحة الاسترخاء من Beauty Luxury


My Style من Makro


My Style by Makro هو الحل المثالي إذا كان لديك حمام صغير ولكن لا تريد التخلي عن أخذ حمام لطيف من وقت لآخر. لماذا ا؟ حسنًا ، انظر إلى كل تلك الزوايا والرفوف المفتوحة! يتيح لك My Style تخزين أي شيء تحتاجه للاستحمام ، مثل المناشف والزيوت الأساسية والأملاح ، وما إلى ذلك. 


top-10-makro-eurooo


 ستقع في حب Makro!


Muse من Kos - Zucchetti  


هناك ميزتان رئيسيتان لحوض Muse من قبل Kos. أولا وقبل كل شيء ، مجرد إلقاء نظرة عليه: إنه في الأساس عمل فني! وثانيا ، لاحظ كيف أن Muse هو أكثر قليلا من حوض استحمام عميق وأقل من حوض الاستحمام الفعلي. لذا ، يعد اختيارًا جيدًا ، مرة أخرى ، لحمام صغير: سيشغل مساحة أقل من حوض الاستحمام المتوسط ، ولكنك ستستمر في التمتع بالشعور بأن جسمك ينعم بالماء.

top-10-kos-eurooo

عمل فني في حمامك مع Kos - Zucchetti


Rétro tubs من Bleu Provence


هل تفضل مظهرًا أكثر كلاسيكية عندما يتعلق الأمر بأحواض الاستحمام؟ Bleu Provence تقدم لك مجموعة واسعة من الألوان ، والتي تسمح لك باختيار اللون الذي يناسب تصميم حمامك.



top-10-bleu-provence-eurooo


كلاسيكي مع Bleu Provence 


أحواض صغيرة من MOMA Design

 

إذا كنت تفضل المظهر الأنيق ، فيجب عليك استكشاف إبداعات تصميم MOMA. أحواضهم سوف تضيف إلى السلام والهدوء لحمامك.


top-10-moma-design-eurooo


خطوط نظيفة وأساسية مع MOMA Design



Flower من Glass Design


هذا هو بوضوح حوض استحمام عميق. مرة أخرى ، إنه مجرد خيار مثالي لأنه يجمع بين الوظائف والتصميم بطريقة. وعلاوة على ذلك ، فإن السطح الخارجي الأسود المطفأ يخلق مظهراً راقياً ولكنه رصين.



top-10-flower-eurooo


أنيقة ولكن أيضا لطيف: Glass Design


eurooo شعار
العربية