الأقمشة الفاخرة: Eurooo في Milano Unica

الأقمشة الفاخرة: Eurooo في Milano Unica


لا ينسى Eurooo أبداً معارض الديكور المنزلي الدولية ؛ الأحدث هو Milano Unica.


واحدة من الصفات الأساسية التي تحتاجها الشركة للبقاء ، أن تكون دائما على اطلاع على أحدث الاتجاهات . ولكن كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ طريقة ممتازة هي المشاركة في جميع المعارض الدولية الأكثر أهمية: هذه الأحداث ضرورية لاكتشاف ما يقوم المصممون بإنشائه.


first mod.jpg


لهذا السبب ، شاركت Eurooo في معرض يجتذب الآلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم وعشرات المصممين كل عام: Milano Unica. تأسست Milano Unica في عام 2005: ميلان هى نقطة مرجعية دولية للأزياء والتصميم. في هذا المعرض يتم عرض أحدث اتجاهات الأقمشة الفاخرة، التي لم تصبح رسمية بعد. قد تندهش من افتتاح هذا المعرض أبوابه في شهر يوليو، عندما يكون هناك العديد من أحداث الموضة ، وليس في سبتمبر. لكنّ Milano Unica تريد أن تقرر هى الاتجاهات الجديدة.



Milano_Unica_Banca_Sella.jpg


كان هدف Eurooo دائمًا هو العثور على العلامات التجارية الأكثر تميزًا ، وذلك من أجل تزويد كل عميل بأفضل الحلول الممكنة استنادًا إلى احتياجاته وأذواقه. للقيام بذلك ، تبحث الشركة باستمرار عن شراكات جديدة ، أسواق جديدة ، تحديات جديدة ، لجعل عرضها أفضل وأكثر اكتمالا. تفاصيل أساسية: تعمل Eurooo مع العلامات التجارية الإيطالية والأوروبية التالي تقدم خدمات فريدة وحصرية تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء من مرحلة الطلب عبر الإنترنت ، حتى المرحلة النهائية: تركيب الأثاث.

نظرًا لأن هدف Eurooo هو تقديم أفضل خدمة ممكنة لأوسع قاعدة عملاء ممكنة ، فإننا نبحث باستمرار عن فرص جديدة وعلامات تجارية إبداعية جديدة للعمل معها. أي مكان أفضل من "Milano Unica" لاستكشاف آفاق جديدة؟




MilanoUnica2015-1000.jpg


تستضيف Milano Unica عام 2018 المئات من منتجي الأزياء. هذا الرقم هذا العدد ازداد باطراد على مر السنين. هذا لا يدل فقط على أن قرار جعل المعرض في يوليو كان قرارًا ممتازًا، ولكنه أيضًا يظهر اعترافًا دوليًا بهذا الحدث.

يقدم المعرض وجهة نظر حصرية حول أفضل فئات المنتجات لمجموعات عام 2019-2020: من المواد الكلاسيكية مثل القطن والصوف والحرير والكتان ، إلى المنتجات الأكثر عصرية مثل الأقمشة عالية الأداء التكنولوجي. أقمشة لأثواب أنيقة وترفيهية ، أقمشة طبيعية وصناعية ، تطريز ، و أقمشة الجيرسي! 



tessuti-fotogramma-k9L--835x437@IlSole24Ore-Web.jpg


هناك سبب آخر وراء جاذبية Milano Unica لكل من الجمهور العالمي و Eurooo ، وهو مشروع يسمى "منطقة الاستدامة". يهدف هذا المشروع إلى اكتشاف الأقمشة والمنتجات التي تحمل شهادة تثبت توافقها مع البيئة. حتى صناعات التصميم والأزياء ، التي تعد من بين الصناعات الأكثر تلويثًا في الاقتصاد العالمي ، تعلم أن نظامنا البيئي في حالة حرجة. يوافق Eurooo على جميع السياسات التي تهدف إلى ضمان أقل تأثير ممكن على هذا الكوكب.


milanounicachiusura.jpg


في الختام ، إن حدث "Milano Unica" هو حدث لا يمكن أن تفوتهه Eurooo ببساطة. معرض دولي مثل Milano Unica هو أفضل مكان للتحدث إلى المطلعين على السوق ، وإقامة شبكات إستراتيجية وكسب ثقة المنتجين والموردين لخلق شراكات جديدة ومزدهرة.


ultima mod.jpg


eurooo شعار
العربية