الأكاذيب الصغيرة الكبيرة: المفاهيم الخاطئة الذين أخبرونا دائمًا عن الأثاث

الأكاذيب الصغيرة الكبيرة: المفاهيم الخاطئة الذين أخبرونا دائمًا عن الأثاث


ما هي أكثر الأساطير الخاطئة؟ دعونا نزيل الغموض عن كل هذه الأكاذيب الصغيرة الكبيرة.


نحن جميعًا نميل إلى تصديق الشائعات، عندما يتعلق الأمر بالديكور المنزلي. خاصة إذا شعرنا أننا لسنا خبراء في هذا القطاع ، فإننا نميل إلى اتباع  قواعد خاطئة نعتقد أنها صحيحة ، أصبحنا نؤمن ببعض الأساطير حول التصميم الداخلي  و الديكور المنزلي ، دون أن نكون مدركين للأسباب. لكن اتجاهات الموضة والديكور تتغير بسرعة. إذن ، ما هي الأكاذيب الصغيرة الشائعة؟ دعونا نكتشف الأساطير الكاذبة الرئيسية.


big-little-lies-sofa-eurooo


فكر خارج الصندوق ، مع تصميم الأثاث الفريد من قبل Won. اضغط هنا لمعرفة المزيد.


يجب أن تكون الغرف الصغيرة بيضاء أو فاتحة اللون


قيل أن الألوان الفاتحة تجعل الغرفة الصغيرة تبدو أكبر بكثير مما كانت عليه في الواقع. هذا المفهوم صحيح ، لكن تذكر أن إدراك حجم الحجرة يعتمد أكثر على تنظيم الفضاء وترتيب الأثاث. أيضا ، في بعض الأحيان من الجيد أن تبدو غرفة صغيرة صغيرة حقا ، وخلق مساحة مريحة ، دافئة ، مريحة وحميمة.

big-little-lies-eurooo

كيف تحب هذه الزاوية المريحة؟ ألق نظرة على المزيد من أثاث StoLab ، انقر هنا.


تميل الألوان الداكنة إلى جعل الغرف تبدو أصغر

 

غرف مزينة بألوان داكنة تبدو أصغر ... خطأ! يمكن أن تضيف الألوان الداكنة الدفء والعمق وثلاثية الأبعاد إلى غرفتك. تضيف الألوان الدافئة والمكثفة إحساسًا بالأناقة والروعة إلى المفروشات. إنه ليس لون الجدران التي تجعل المساحة تبدو أصغر ، ولكن ترتيب الأثاث وخيارات تركيبات الألوان. 


big-little-lies-black-eurooo


هل اللون الأسود المفضل لديك جديد؟ تصفح هنا الكتالوج الكامل لمنتجات ماركة Orsi.

لا تخلط الأنماط والمطبوعات

 

من الممكن وضع زخارف وأنماط مختلفة معاً لتحقيق بيئة متماسكة. غريب ولكن هذا صحيح! من قال أنه لا ينبغي لنا أن نفعل ذلك؟ ومع ذلك ، يكفي أن تختار ألوان الجدران والديكور على أساس لون المفروشات.


big-little-lies-eurooo


ألق نظرة على المزيد من الأثاث ، من خلال شركة Moroso.

ركز على منظور واحد


لماذا يجب أن ينصب تركيزنا على جانب واحد فقط من ديكورنا الداخلي؟ يجب أن تعكس الغرف التي نعيش فيها الجوانب المختلفة لشخصيتنا. كل مساحة لها أربعة جدران ، من يقول أن واحد منهم فقط يمكن أن يكون النقطة المحورية في الفضاء؟ بإعطاء كل جدار نقطة محورية ، ستصبح الغرفة أكثر حيوية و ديناميكية و ستعكس بالكامل شخصية أولئك الذين يعيشون فيها.



big-little-lies-eurooo


كيف تحب هذه غرفة المعيشة الأنيقة؟ اكتشف المزيد من التصميم الداخلي من L'Originale .

اختيار نمط دقيق ومحدّد


 ماذا تقول إذا أخبروك أنه من بين كل الأشياء التي تحبها ، يجب عليك اختيار هواية واحدة فقط ، رياضة واحدة فقط ، شغف واحد؟ سيكون من المستحيل ، ولن يكون من الصواب القيام بذلك. فلماذا نطبق مثل هذا المبدأ الصارم على تأثيث منزلنا؟ علاوة على ذلك ، لا يوجد شيء أكثر جمالا وعصرية من الجمع بين الأنماط المختلفة في الوقت الحاضر. على سبيل المثال ، إذا وضعت مصباحًا باروكيًا مزخرفًا بشكل رائع بجوار كرسي بذراعين عصري وبسيط ، فسوف يتطابق القطعان مع بعضهما البعض ، وكذلك طاولة طعام كلاسيكية مع كراسي بلاستيكية حديثة.


big-little-lies-eurooo



اكتشف المزيد حول نمط التصميم الانتقائي لأثاث Black Tie ، انقر هنا.

أهم قطعة أثاث هي الأريكة


ربما هذا صحيح ، و ربما تكون أهم قطعة أثاث في منزلك هي طاولة غرفة الطعام الخاصة بك ، أو رف الكتب ، أو خزانة غير متناسقة غير مركزية ، ولكن هذا يعتمد حقاً على منزلك ونمط حياتك: لا توجد قواعد صارمة. قد يجادل البعض ويقول إن طاولة غرفة الطعام أو السرير هو أهم قطعة من الأثاث. مهما كانت القطعة التي ترغب في اختيارها كنقطة محورية ، اجعلها مميزة وغير تقليدية ومناسبة لأسلوب حياتك وشخصيتك!



big-little-lies-eurooo


انقر هنا لاكتشاف عالم Zanette.

الأثاث باللون الأبيض ليس له شخصية


الآن سوف تفهمها: تعتمد روح الغرفة على المذاق الذي تؤثث به. لا توجد قواعد ثابتة أو مطلقة تتقلص فيها الألوان الداكنة ، والألوان الواضحة تتوسع ، وهكذا. آخر مقال كوميدي يتم فضحه اليوم هو أن الغرف المفروشة باللون الأبيض عقيم ، غير شخصي وبارد. على العكس تماماً: يمكن للون الأبيض أن يخلق بيئات مريحة ، قادرة على غرس الهدوء والصفاء ، من أجل الاسترخاء. كما ذكرنا أعلاه ، فإن الأبعاد الثلاثة والشخصية هما مفتاح إنشاء مساحة أنيقة. عندما تختار غرفة بيضاء كاملة تأكد من استخدام ظلال مختلفة لإضافة العمق والدفء إلى المساحة الخاصة بك.  الجدران ذات اللون العاجي ، الأرائك المصنوعة من الكتان المغطاة باللون البيج ، والوسائد البيضاء ، يمكن أن تثير الإحساس بالهدوء. حتى الأبيض يمكن أن يكون مرحبًا ، جربه!



big-little-lies-bed-white-eurooo


ألق نظرة على أثاث My Home Collection الأنيق والمتطور.

الخلفيات هي للجدات.


 في الوقت الحاضر ، يتم إنشاء الخلفيات من مواد مختلفة تضمن منتجًا يدوم طويلاً. لم تعد الورقات مصنوعة من ورق هش يتحلل في يوم واحد: فهي مضادة للماء ، ومكافحة العفن ، وسهلة التنظيف. وبالإضافة إلى ذلك ، ابتكر المصممون المعاصرون أنماطًا رائعة لزخارف ورق الجدران لتجعل منزلك يبدو نابضًا بالحياة ، وأنيق ومليء بالضوء.


big-little-lies-wallpaper-eurooo


اكتشف جميع الزخارف والديكورات من خلفيات Sirpi ، انقر هنا.

eurooo شعار
العربية