Varenna: المطبخ الإيطالي بامتياز

Varenna: المطبخ الإيطالي بامتياز


لعقود من الزمان ، كان Varenna رمزا للحب الإيطالي التقليدي للطعام والطهي. دعونا نلقي نظرة على هذه العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية وإبداعاتها.


يعود تاريخ Varenna إلى وقت طويل. تأسست في عام 1950 ، على مدار ما يقرب من 70 عامًا ، أصبحت الآن الخيار المفضل لعدد لا يحصى من الإيطاليين ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من العملاء في جميع أنحاء العالم. ستلاحظ كيف أن Varenna أصغر بكثير من Poliform ، التي وضعت نفسها كعلامة تجارية في عام 1970. Poliform هي حاليًا واحدة من أشهر العلامات التجارية للأثاث الإيطالي.


varenna-kitchen1-eurooo


ما جعل Varenna مهما جدا على مر السنين هو سلسلة من الميزات التي هي في الواقع شائعة جدا لكثير من العلامات التجارية الكبرى. على سبيل المثال ، القيمة التي ساعدت Varenna في تحقيق النجاح الدولي هي الاهتمام بالتفاصيل. من نفس التصميم ، إلى اختيار مواد عالية الجودة ، لم يتبق أي شيء للصدفة في مطابخهم. علاوة على ذلك ، هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي اهتمامهم باحتياجات العملاء وتفضيلاتهم.


varenna-kitchen2-eurooo


إلى جانب العاطفة الحقيقية لرعاية مصالح عملائها ، ما الذي ساهم أيضًا في جعل Varenna كواحدة من أشهر العلامات التجارية للمطاعم الموثوق بها والجديرة بالثقة وذات الجودة العالية في العالم؟ حسنًا ، الميزة التي ميزت هذه العلامة التجارية منذ البداية هي ، بالطبع ، دقتها في الصنعة. في Varenna ، الفكرة هي أنه لا توجد آلة يمكن أن تحل محل المهارات الفردية وراء الحرف اليدوية. وفي الوقت نفسه ، لا يقل الابتكار أهمية عن التقاليد: فالتكنولوجيا الحديثة وحدها هي التي تضمن أعلى درجات الدقة في الإنتاج.


varenna-kitchen3-eurooo


مع الأخذ بعين الاعتبار أن Varenna وصل إلى قلب مئات الآلاف من العملاء من جميع أنحاء العالم ، فمن الطبيعي أن تتساءل من أين جاء كل هذا النجاح. حسنًا ، الإجابة هي: من القيم التي ساعدت الشركة في الحفاظ على صورة محترمة طوال هذه السنوات الطويلة. الجودة هي بالطبع القيمة الأولى والأهم التي ساعدت في تأسيس هذه العلامة التجارية. إنه عام 2018 ونظامنا البيئي في ظروف حرجة: يجب ببساطة أن تكون هناك سياسة عدم التسامح تجاه الشركات التي لا تأخذ البيئة على محمل الجد.


varenna-kitchen4-eurooo


هناك ميزة أخرى ذات أهمية خاصة في الوقت الحاضر ، وهي بطبيعة الحال ، الجهد المبذول لضمان استمرار عملية الإنتاج بأكملها. تشير الدراسات إلى أن المستهلكين أصبحوا أكثر دقة عندما يتعلق الأمر بالتحقق من المصدر والبصمة الكربونية التي تركتها الشركة ، وتعرف Varenna ذلك. عدد الشهادات التي تلقتها Varenna هو دليل على أن التصميم والوظائف والاستدامة يمكن أن تسير جنباً إلى جنب ، طالما أن الشركة تهتم وتدار بحكمة.


varenna-kitchen5-eurooo


ومع ذلك ، قبل بضعة أشهر فقط ، في عام 2018 ، أحدث حدث جديد ثورة في تاريخ Varenna: إعادة تسمية Varenna مع Poliform. ماذا يعنى هذا بالظبط؟ حسنًا ، ابتداءً من هذا العام ، سيوقع قسم مطبخ Varenna منتجاته مع ماركة Poliform. قد اتخذت هاتان التجاريتان الرئيسيتان خطوة أساسية في مشروع تطورهما ، نحو خلق مفهوم جديد للوحدة والانسجام بين أساليب وخصائص الشركتين. قرر كل من Varenna و Poliform التقارب في علامة تجارية واحدة ، حتى يتمكنوا من التعبير عن قيمهم وخصائصهم  بشكل أفضل ، والحفاظ على الجوانب التي جعلت كل علامة تجارية مميزة للغاية ، وخلق أسلوب تصميم جديد تمامًا. 


varenna-kitchen6-eurooo


لطالما شاركت Varenna العديد من الأشياء مع Poliform ، حتى قبل إعادة تسميتها. وهي شركة ركزت إنتاجها على منطقة واحدة محددة من المنزل: المطبخ. هذه الغرفة ليست فقط مساحة المنزل الذي نقضي فيها المزيد من الوقت ، ولكن أيضًا مساحة المنزل التي خضعت للتحولات الكبرى في القرن الماضي. مجرد التفكير في الأمر: منذ السنوات الوسطى من القرن الماضي ، تحولت المطابخ أكثر من أي بيئة أخرى في المنزل. لقد رأينا إعادة النظر في النمط الكلاسيكي. تعتبر Varenna واحدة من العلامات التجارية القليلة التي كانت قادرة على قبول هذه التغييرات كتحديات. لهذا السبب استطاعت Varenna إنشاء مطابخ جعلت آلاف الناس سعداء في جميع أنحاء العالم. يهدف الأثاث من هذه العلامة التجارية دائمًا إلى أن يكون فريدًا ومبتكرًا وأنيقًا.


varenna-kitchen7-eurooo




varenna-kitchen8-eurooo


في الختام ، ستتطور هوية Varenna بالتأكيد: ولكن لا ينبغي على عملائها القلق بشأن هذه العملية. فبعد كل شيء ، حدثت العديد من التغييرات منذ تأسيسها في عام 1950 ، وسيستمر حدوث الكثير على الأقل من وقت لآخر. إذا كان أي شيء ، فإن تغيير العلامة التجارية ل Varenna كـ Varenna Poliform سيعني أن العلامات التجارية يمكنها الحصول على تغطية أوسع وأكثر دقة للسوق ، وبالتالي التأكد من أن الخبرة الإيطالية في تصميم الأثاث الجميل والمطابخ الجميلة ستواصل توسيع نطاقها في سوق التصميم الداخلي العالمي.


varenna-kitchen9-eurooo


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه الرحلة من خلال تاريخ Varenna كما فعلنا. لا يمكننا الانتظار لرؤية المطابخ المذهلة و المبتكرة المصممه من Varenna Poliform!


eurooo شعار
العربية