اكتشف Aangenaam XL

اكتشف Aangenaam XL


هل تريد أن يلمع التصميم الداخلي الخاص بك؟ سهل: تحتاج إلى إضاءة مبتكرة ، وما هو أفضل من Aangenaam XL؟

هل سبق لك أن نظرت إلى منزلك وفكرت ، "هناك شيء مفقود هنا؟". حدث ذلك للجميع ، وفي الحقيقة ، ما هو مفقود يمكن أن يكون مجرد واحدة من الإبداعات الرائعة من Aangenaam XL.

وراء كل مصباح تنتجه هذه الشركة الهولندية ، هناك اللمسة الشخصية والبراعة للعبقري الخلاق. لماذا تضع شخصية بيتك في أيدي الإنتاج الضخم عندما تستطيع في الواقع أن تضعها في يد محترف؟ تفخر شركة Aangenaam بصناعة قطع ديكور المنازل الحصرية والمخصصة التي ستكون فريدة من نوعها مثل ذوقك وشخصيتك. الآن ، دعنا نلقي نظرة على الكيفية التي يمكن ل Aangenaam XL أن تحدث ثورة في أي غرفة في منزلك.



spot-on-marloes-eurooo


مصباح Marloes

اختر ضوء تأثير

جعل انطباع جيد على الفور ، هذا هو المفتاح لحياة اجتماعية رائعة. ما هي الخطوة الأولى التي يمكنك اتخاذها لتحقيق هذا الهدف؟ ثريا فريدة مجيدة ستجعل كل ضيف يشعر بأنه فريد من نوعه لأنه كان له شرف الترحيب به في هذا المنزل. نصيحة: نقترح أن تحاول جعل هذا الضوء نقطة الارتكاز . 


spot-on-chandelier-eurooo


مصباح Hanging Light with Chain

لون غير متوقع


تذكر عندما قلنا أن Aangenaam XL يحب الطبيعة؟ حسنا ، هذا مثال آخر لا يصدق. كان الإلهام هنا بوضوح أحد أكثر الأشياء الطبيعية على الإطلاق: بيضة بسيطة.السطح الخارجي الأبيض الناعم الذي يتميز باللون المعتم يخلق انسجام سحري مع الذهب الناعم للسطح الداخلي. في الواقع ، وبفضل هذا المزيج من الألوان ، يكون البيض في حد ذاته جماليًا للغاية ، ولكن تخيل كيف سيتم تعزيز هذا المزيج من الألوان وإضاءته بشكل أكثر تألقاً بالضوء القادم من الداخل!  نصيحتنا هي وضع زوجين في المطبخ ، أو بدلاً من ذلك ، فوق الطاولة حيث تتناول وجبة الإفطار ، لتبدأ كل يوم بمزاج مشمس تمامًا.spot-on-eggshell-eurooo

مصباح Bullit

خلق جو


الأضواء ضرورية أيضاً لخلق الجو المناسب: إذا كان كل ما نحتاجه هو الضوء فقط ، فنحن ببساطة نحتاج إلى مصباحين ، ولن نحتاج إلى أي شيء آخر. وهناك طريقة رائعة لخلق جو وملمس في الغرفة عن طريق وضع أضواء مختلفة ومصابيح على ارتفاعات مختلفة وفي مواقع استراتيجية مختلفة.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك بالفعل بعض الأنوار المعلقة في الغرفة ، يمكنك محاولة موازنة هذه المصابيح بمصباح الطاولة. الجو سيكون فريدًا ولا يقدر بثمن.


spot-on-donut-eurooo


مصباح الطاولة Donut


Gaia


بسبب حياتنا المحمومة ، يحاول الناس العثور على سلامهم الداخلي بطرق لا حصر لها! غالبًا ما نشعر بأننا فقدنا الصلة بأمنا الأرض. حسنا ، واحدة من الخصائص العديد لدى Aangenaam XL هي أنها مستوحاة مباشرة من العالم الطبيعي: المواد والألوان والأشكال ، كل شيء مصمم لتعزيز اتصالنا المفقود تقريبا مع الطبيعة. حسنا ، هنا شيء جميل حقا: بعض أضواء الأرض ، تتدلى من سقف غرفة المعيشة الخاصة بك ، ستجعلك تشعر بأنك قمت بإعادة تأسيس ذلك الاتصال.


spot-on-earth-eurooo


الوحيد ، السحري Earth Light


إذا لم تكن من محبي مصابيح الطاولة ، أو إذا كان لديك بالفعل الكثير منهم ، اذا يقدم لك Aangenaam XL تصميمًا مخصصًا: مصباح عمودي Agate. بالمناسبة ، هذا هو نوع المصباح الذي يجب أن تفكر فيه إذا كانت الغرفة التي تفكر فيها ذات سقوف منخفضة: تذكر دائمًا أن الخطوط المستقيمة والعمودية تفعل العجائب في جعل الأسقف تظهر أعلى!


spot-on-floor-lamp-eurooo


مصباح  Agate في النسخة الدائمة


كن مبدعا حتى مع إضاءة الحمام!


فقط لأنك لا تنفق الكثير من الوقت في الحمام مثل في  الغرف الأخرى لا يعني أنك لا يجب أن تحاول جعلها أكثر عصرية! اعتمادًا على الطريقة التي أعددت بها هذه البيئة ، يمكنك اختيار النهاية المثالية لك: لامع أو معتم أو خشن. بغض النظر عن اللون والتشطيب الذي تختاره. نحن نوصي بشدة بأن نكون عصريين ، لكننا لا نتحمل أبداً أي شيء.


spot-on-patina-eurooo


مصباح Holes Patina


هل تحتاج إلى بعض الحماميه في المطبخ؟

يمكن للمطابخ أن تصبح بسهولة قلب المنزل: لم تعد مخصصة فقط لإعداد الطعام ، بل للعيش المشترك ، خاصة في حالة المطابخ ذات المخطط المفتوح. الآن يمكنك جعل مطبخك أكثر ترحيباً بإضافة بعض الأضواء المدروسة بعناية ، على سبيل المثال ضوء Lamella.spot-on-lamella-eurooo

Lamella Light


eurooo شعار
العربية