التصميم الاسكندنافية من قبل Tradition&

التصميم الاسكندنافية من قبل Tradition&


من لا يحب التصميم الاسكندنافي؟ دعونا نتعلم المزيد عن Tradition& ، واحدة من العلامات التجارية الأكثر عصرية من التصميم الدانمركي المعاصر.


قد لا يكون &Tradition موجودًا منذ فترة طويلة ، لكنها أصبحت بالفعل واحدة من أروع وأشهر العلامات التجارية التصميمية الدنماركية. مؤسسها Martin Kornbek Hansen في عام 2010 ، اثر على الفور عالم التصميم الداخلي مع تصميماته الاسكندنافية النموذجية. يقترح &Tradition وجود علاقة بين الماضي التقليدي وبين شيء آخر. والنتيجة هي مجموعة من عناصر تأثيث المنزل الأكثر حداثة ، والتي لا تزال تعكس التقاليد الدنماركية للتصميم الداخلي. دعونا نلقي نظرة على بعض التصاميم .




scandinavian-design-sofa-eurooo


الأريكة Fly


Hayon lounge طاولة 



ليس هناك شك في ذلك: إن مجموعة طاولات صالة Hayon هي بالتأكيد واحدة من أروع ما صنعته &Tradition. كما هو الحال مع العديد من قطع الأثاث ، تم تصميم طاولة Hayon بواسطة مصمم دولي، من قبل الفنان الإسباني Jaime Hayon. ونتيجة لذلك ، فإن طاولة القهوة هذه التي نعرضها لك هي نتاج عصف ذهني مثمر وتعاون بين ثقافتين. وقد تم تنظيمه على ثلاثة طوابق متوازية، ويتميز بتنوع حيوي من المواد والتشطيبات والأشكال. لا يمكن أن تختلف الأسطح الثلاثة عن بعضها البعض ، حيث تم استخدام ثلاث مواد: النحاس والرخام والرماد. 



scandinavian-design-coffee-table-eurooo


طاولة lounge Hayon

كرسي lounge Catch


ليس بعيدًا عن طاولة Hayon ، يمكننا العثور على كرسي Catch ذو ذوق رائع. هل تشعر بالاستمرارية؟ هذا لأن المصمم لا يزال Jaime Hayon.



scandinavian-design-catch-eurooo


كرسي Catch


مصباح Utzon


مصباح Utzon ، هو مصباح تعليق من النحاس المصقول ، لقد أصبحت بالتأكيد واحدة من أكثر التصاميم شهرة وتميزًا. العقل الإبداعي هو عقل Jørn Utzon. في الواقع ، قد تكون على دراية باسمه ، لأن عقله هو أيضاً العقل الذي ولد دار الأوبرا في سيدني! ألقي نظرة الآن على هذا المصباح: هل يمكنك أن ترى أنه منتج من نفس المصمم؟.


scandinavian-design-lamp-eurooo


مصباح Utzon

Isole


هل تتساءل عن سبب هذا الاسم؟ هناك عدة أسباب وراء هذا الاختيار. واحد من هؤلاء هو أن هذا المشروع هو نتيجة تعاون بين المصممين يابانيون و الإيطاليون ، وهو ما يفسر استخدام كلمة إيطالية. ولكن السبب الآخر هو أنها أريكة وحدات: يمكنك فقط استخدام "جزيرة" صغيرة ، أو اثنين ، ثلاثة ، وهكذا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى إضافة مساند للذراعين للحصول على أريكة حقيقية. في الواقع ، هناك سبب آخر وراء الاسم هو المظهر المستدير لهذه الكراسي: فهي تشبه الجزر الصغيرة التي تخرج من البحر. هذه الكراسي الناعمة و المنجدة تبدو جذابة ودافئة ، خصوصاً أنه يمكنك أيضاً أن تزودها بطاولة خشبية رصينة.


scandinavian-design-isole-eurooo


أريكة وحدات Isole

أريكة Cloud


هنا لدينا ابتكار آخر من قبل Luca Nichetto ، نفس مصمم Isole. ولد Nichetto في إيطاليا ولكنه كان مقيماً في السويد ، وكان يريد إنشاء صوفا مريحة و خفيفة كالريشة. دعني أخبرك بشيء واحد: ليس من السهل إنشاء صوفا تمكن من الحصول على هاتين الخاصيتين!


scandinavian-design-cloud-eurooo


أريكة Cloud


ربما ستفهم الآن لماذا نحب كثيرًا &TRADITION ! هل ترغب في معرفة المزيد عن هذه الماركة الدنماركية؟ اضغط هنا!

eurooo شعار
العربية