سبا فاخر: Glass 1989 يقود الطريق

سبا فاخر: Glass 1989 يقود الطريق


من منا لا يحب سبا فاخر بدلاً من الحمام الصغير؟ مع Glass 1989 ، يمكنك ذلك! دعونا نلقي نظرة على بعض التصاميم المذهلة لهذه العلامة التجارية الإيطالية.


مؤخرا نقع في حب الحمامات الأنيقة والفاخرة من قبل Glass 1989. إنها ماركة إيطالية ، تاسست في عام 1989. تسعى Glass 1989 إلى ابتكار تصميمات مبتكرة للحمام ، تجمع بين التقنية الفنية. النتائج؟ حسنًا ، دعنا نقول فقط إن فكرة ممتازة ، إذا كنت تبحث عن تجديد حمامك باستخدام منتجات Glass 1989! كيف؟ دعونا نلقي نظرة!



luxury-spa-sauna1-eurooo


غرفة ساونا The Rope 


كانت المنتجعات المنزلية الفاخرة هي حلم الجميع لعقود من الزمن ، ولكنهم الآن بدأوا يصبحون أكثر وأكثر شعبية. نشعر بالحاجة إلى منتجع صحي منزلي لإيجاد مأوى مؤقت من حياتنا المحمومة وحوض الاستحمام المهيب أو الدش أو حتى الساونا المنزلية هي ما سيساعدنا في عملية الاسترخاء والتطهير هذه. Glass 1989 هي العلامة التجارية التي جعلت هذه الأحلام الفاخرة تتحقق لما يقرب من 30 عامًا الآن. لقد نما نجاحهم كثيرًا بحيث يمكننا التأكد كل عام من أننا سنجدهم في Salone del Mobile في ميلانو.



luxury-spa-tub-eurooo


حوض الاستحمام Elle


في طبعة هذا العام من Salone del Mobile، قدم Glass أحد أحدث الإبداعات، وهو حوض Mawi وهو عبارة عن حوض استحمام من الأكريليك، بالإضافة إلى توفير أقصى قدر من الراحة والاسترخاء - بفضل تكنولوجيا المساج المائي والأضواء الملونة التي يمكنك استخدامها للعلاج بالألوان، يمكن أيضًا دمجها مع علاج تجميل فاخر: SkinSublime. لكن ماذا تتكون؟ حسنا، أساسا، مع هذا النظام المبتكر، يتم إثراء المياه بملايين من الفقاعات الصغيرة الغنية بالأكسجين التي تكون أصغر من 50 إلى 100 مرة من تلك الموجودة في حمامات الدوامة التقليدية: فقاعات الهواء الصغيرة الحجم تتفكك عبر الحوض و تحتضن جسمك بلطف، تاركاً البشرة نقية ونظيفة ومتجددة. 



luxury-spa-acrylic-tub-eurooo


حوض Mawi 



Glass 1989 يصمم جميع أنواع أحواض الاستحمام: غارقة ، قائمة بذاتها ... حتى النصف والنصف! لا توجد كلمات يمكن أن تنصف أصالة ونقاء هذا التصميم ، على سبيل المثال. نظيفة وبسيطة ، حوض الاستحمام Beyond يجمع بين الجودة التقنية العالية ، وعلم الجمال وبيئة العمل. يمكنك أن تطمئن إلى أن الماء سيبقى دائمًا في درجة حرارة مثالية ، وذلك بفضل المواد العازلة. علاوة على ذلك ، فهو عبارة عن حوض استحمام ، ولكنه ليس صغيراً للغاية: إذ يمكن أن يحتوي على كمية كافية من الماء للسماح لك بالسباحة بمفردك أو أو مع الآخرين.



luxury-spa-sunken-tub-eurooo


حوض الاستحمام Beyond


زجاج 1989 يحتوي على خط مخصص فقط للاستحمام. ستلاحظ كيف أن أبعاد الدش تزداد على مر السنين. في البداية ، كانت وظيفتهم الوحيدة وهي توفير طريقة سريعة للتنظيف العميق ، وبالتالي كانت صغيرة وفعالة. ولكن ، بعد تقدير الرعاية الذاتية والعافية التي تميز عصرنا الآن ، تطورت كبائن الاستحمام.




luxury-spa-shower-eurooo


دش البخار Noor


الجميع يعرف فوائد الساونا: ارتفاع درجة الحرارة يسبب التعرق الغزير ، مما يساعد جسمك على التخلص من السموم.  العملية كلها تعزز أيضا التنظيم العصبي والهرموني. لذا ، تعتبر الساونا الفنلندية إضافة مثالية إلى منزلك، ولكن خاصة إذا كنت شخصًا رياضيًا: حيث ستجعل حمام البخار الجميل بعد التمرين الخاص بك تشعر بحيوية حيويتك. بالطبع ، كما تريد التقاليد الاسكندنافية ، يجب أن تكون الساونا مصنوعة من الخشب عالي الجودة ، وفي الواقع ، استخدم مصممو Glass 1989 ، في أحواض الساونا الخاصة بهم ، خشب شجرة التنوب من غابة تارفيزو وشجرة الشوكران من غابات ألاسكا والغابات المطيرة الكندية. سوف تقوم الساونا بمعجزات لرفاهيتك والسباحة ، اعتمادًا على الوقت الذي تقرر استخدامه فيه!



luxury-spa-sauna2-eurooo


ساونا Memo Finnish


في الختام ، ليس هناك العديد من العلامات التجارية التي يمكن أن تغطي جميع تجهيزات الحمام المفضلة لديك - أحواض الاستحمام ، الحمامات ، و الساونا - مع ضمان أقصى مستوى من الراحة والعافية. حتى عندما يتعلق الأمر بالأحواض ، فلا يهم إذا كنا نتحدث عن نموذج ضخم ، مثل Mawi. المفهوم الرئيسي هو أنه بغض النظر عن أبعاد حمامك ، فإنك لا تزال تستحق التمتع بالرفاهية الكاملة لمركز صحي شخصي وسبا في المنزل.



luxury-spa-naked-tub-eurooo


حوض الاستحمام Naked


هل وقعت في حب هذه التصاميم الفاخرة من زجاج 1989؟  ثم انقر هنا لاكتشاف المزيد!

eurooo شعار
العربية