صنع في إيطاليا: 120 عامًا من Giorgetti

صنع في إيطاليا: 120 عامًا من Giorgetti


هذا العام ، تحتفل شركة Giorgetti ، ماركة الأثاث التاريخية المصنوعة في إيطاليا ، بعيد ميلادها الـ 120.

في عام 1898 ، في بلدة صغيرة في Brianza ، على بعد حوالي ثلاثين كيلومترًا شمال ميلانو ، افتتح Luigi Giorgetti ورشة صغيرة تضم أقل من عشرة عمال. واليوم ، وبعد مرور 120 عامًا، أصبحت Giorgetti علامة تجارية عالمية مشهورة عالميًا، مع منصات تقع في أرقى مدن العالم. شغف Giorgetti في الجمع بين التقاليد والابتكار ، يؤدي إلى إنشاء قطع فريدة من نوعها مع الجمال الكلاسيكي والاهتمام الشديد بالتفاصيل.


made-in-italy-dining-room-eurooo


غرفة الطعام حيث كرسي Ala هو البطل


إن سر ماركة مثل Giorgetti هو البحث المستمر عن أفكار وإلهام جديد: منذ الستينات ، ركز Giorgetti على إنشاء مجموعات جديدة استلهمت من وقت لآخر أساليب ومفاهيم مختلفة. واحدة من أهمها هي مجموعة Progetti التاريخية ، التي قدمت في عام 1987. يأتي الإلهام الإبداعي أحيانًا من أكثر الأماكن غير المتوقعة ، كما في هذه الحالة: Progetti مستوحى من فكرة مقبض عصا المشي القديمة. الخشب المستخدم هو Pau Ferro ، قادم من البرازيل ، ويتميز بانسجام صعب ومقاوم ، ولون محمر.



made-in-italy-pau-ferro-armchair-eurooo


 


Iconica: مجموعة Progetti


إنها الذكرى الثلاثين لميلاد Progetti ، وقد قام المصممون في Georgetti بإعادة النظر في المجموعة الكلاسيكية بمواد وألوان جديدة . ومع ذلك ، فإن بحثهم عن أشكال وأنماط جديدة لم يتوقف بعد. أحد هذه الكراسي هو كرسي Branca : منجدة و مغطى بالجلد ، وهو مدعوم بهيكل خفيف وديناميكي. ألا يبدو هذا الكرسي وكأنه يأخذ قفزة إلى الأمام؟




made-in-italy-armchair-eurooo


كرسي Branca 

 

وكما تعلم أنجح العلامات التجارية للأثاث ، فإن الطريقة الوحيدة للمضي قدمًا هي التوسع في جميع الاتجاهات مع الحفاظ على عقل مفتوح. ولهذا السبب ، تسعى جورجيتجي منذ عام 1990 على الأقل إلى التعاون مع الفنانين ، الذين لم يصمموا الأثاث من قبل ، بالإضافة إلى التعاون مع المصممين المشهورين عالمياً: بفضل هذا التعاون في عام 2013 ، ولدت مجموعة Magica.



made-in-italy-magica-eurooo


كرسي Magica أحمر أرجواني



Giorgetti ليست مجرد الكراسي والأرائك. على مر السنين ، توسعت العلامة التجارية أيضا في تصميم غرف النوم و المطابخ. حصل الأثاث المصنوع خصيصًا لمنطقة السرير على تقدير كبير: في عام 2005 ، فاز سرير Rea ، الذي صممه مصمم ، Chi Wing Lo ، بجائزة "Wallpaper * Design Award" عن فئة "أفضل سرير لعام 2005". الشكل الناعم المجنح للوحة الرأس يخلق مساحة حميمة و مريحة .



made-in-italy-bed-eurooo


السرير Rea


هل ترغب في معرفة المزيد عن Giorgetti؟ القي نظرة على صفحتهم!!




eurooo شعار
العربية