BoConcept: العملاق الدنماركي

BoConcept: العملاق الدنماركي


تبقينا BoConcept ، العلامة التجارية الشهيرة للأثاث الدنماركي ، على اطلاع على أحدث الأفكار والاتجاهات الجديدة الاسكندنافية!

"BoConcept" تأسست في عام 1952 من قبل اثنين من الحرفيين الدانماركيين ومصنعي الأثاث ، Jens Ærthøj و Tage Mølholm. من قبل 70 عامًا تقريبًا! ونتيجة لذلك ، لقد كان لدى BoConcept متسع من الوقت ليصبح صانع ومورد الأثاث الأكثر انتشارًا في الدنمارك ، مع أكثر من 250 وحدة بيع في 64 دولة حول العالم. مؤثرة جدا لشركة بدأت بأربعة موظفين ، أليس كذلك؟



boconcept-dining-table-eurooo


Milano طاولة 


بالطبع ، كما يمكنك أن تتخيل ، ليس من قبيل المصادفة بالتأكيد أن العلامة التجارية من الصفر قد أصبحت واحدة من أهم شركات الأثاث في العالم. ما الذي يجعل BoConcept فريدًا جدًا؟ أولا وقبل كل شيء ، التفرد هو في الواقع واحدة من خصائصها الرئيسية. في الواقع ، كل أثاثها قابل للتخصيص بدرجة عالية: كل عميل هو فرد يتمتع بشخصية فريدة ومذاق واحتياجات ، لذا من الطبيعي أن لا يتناسب قياس واحد مع الجميع ، تمامًا مثل الملابس. يمكنك تجميع الأثاث حسب ذوقك وعلى أساس اللون والشكل والحجم والمواد.


bohoconcept-sofa-eurooo


الأريكة Madison


تأثر الأسلوب الذي يميز هذه العلامة الاسكندنافية بشدة بجماليات الوظائف التي اكتسبت شعبية كبيرة في الدنمارك في خمسينيات القرن الماضي. لهذا السبب. تم تصميم مجموعاتها من قبل فريق من المصممين المبدعين للغاية. بالإضافة إلى فريق من المصممين والمستشارين ، تتعاون BoConcept غالبًا مع مصممين لا ينتمون إلى عائلة "ثابتة" من العلامة التجارية. في عام 2013 ، فازت BoConcept بجائزة Red Dot المرموقة ، وذلك بفضل مجموعة Ottawa التي صممها كريم راشد.


boconcept-office-eurooo


مكتب Copenhagen


وهناك ميزة أخرى تلعب بالتأكيد دورًا مهمًا في نجاح BoConcept وهي راحة الأثاث. وبالطبع ، لا يعني هذا أن جودة الأثاث ضعيفة ، بل إنها تُظهر قدرة العلامة التجارية على تحقيق التوازن بين الجودة والتصميم والتخصيص والسعر.


boconcept-attic-eurooo


سرير أريكة Stockholm


واحدة من السمات الرئيسية ل BoConcept هي القدرة على مزج القديم والجديد معا. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون القديم والجديد متوازنًا تمامًا ، بينما في أوقات أخرى، قد تسود واحدة أو أخرى. 


boconcept-armchair-eurooo


كرسي Reno


من ناحية أخرى ، يمكننا أيضا العثور على أمثلة على عكس ذلك. ألقي نظرة على هذا المكتب الأبيض و الكرسي, يجب أن تنتبه إلى النهاية الخشبية للساقين: تم تصميمه بشكل واضح على أساس التقاليد الاسكندنافية.




boconcept-chair-eurooo


مكتب Cupertino


يمكن أن نجد العديد من الأمثلة عن تأثير تقاليد التصميم الداخلي الدنماركية على مشاريع BoConcept. خذ هذا الكرسي الجلدي ، على سبيل المثال.ألقي نظرة على زاوية الميل ، المواد - الجلود ، اللون ، وكذلك سمك الحشو. ألا يذكركم بكرسي Erik Jørgensen؟




boconcept-chair-leather-eurooo


كرسي Imola


في الوقت نفسه ، ومع ذلك ، لا يجب أن يأتي الإلهام بالضرورة مما تعرفه! يعرف المصممون الكبار أن مفتاح الإبداع هو البحث عن الإلهام في كل مكان ، حتى في ثقافات الدول الأخرى! بفضل هذه الطريقة لتصور الفن والتصميم ، تم إنشاء العديد من قطع الأثاث التي تجمع التقاليد الدنماركية والأجنبية. على سبيل المثال ، تم تصميم كرسي الشيزلونج مع وضع اليابان في الاعتبار: يمكننا أن نراها من بساطة الخطوط ومن المرتبة الرقيقة والمسطحة التي تشبه التاتامي.




boconcept-daybed-eurooo


الشيزلونج طويلة Fusion


مرة أخرى ، يبقى التأثير الرئيسي هو التصميم الاسكندنافي. من غرفة المعيشة هذه يخرج جوًا جيدًا: كل شيء - من صراحة الكرسي النقي (المليئة بالأرجل الخشبية) ، إلى سجادة الصوف الدافئة ، إلى الأريكة الداكنة - كل شيء يتحدث عن الاسترخاء والحميمية، على الرغم من أن معظم لوحة الألوان المستخدمة لتزيين هذه الغرفة باردة.




boconcept-living-room-eurooo


الاريكة Fargo 


إذا لم تكن على دراية بـ BoConcept ، فنأمل أن تكون قد استمتعت باستكشاف عالم هذه الماركة الاسكندنافية! انقر هنا إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد من التصميم!


eurooo شعار
العربية