وصفات التصميم: نخبز المطبخ المثالي

وصفات التصميم: نخبز المطبخ المثالي


تنتمي الوصفات إلى عالم الطهي ، لكن إذا استخدمناها في إنشاء المطبخ المثالي؟

هل المطبخ المثالي موجود بالفعل؟ هذا يبدو وكأنه سؤال مستحيل للإجابة. من بين جميع الخيارات المتاحة لدينا ، من الصعب جدا الاختيار. مطبخ مفتوح أو تقليدي؟ هل تريد مطبخ على شكل حرف L؟ ما هي الخطوات الأساسية لحل لغز المطبخ المثالي بفعالية ، دون إغفال الأذواق والأداء الفردي؟ بما أننا نتحدث عن الطهي ، فسوف نستخدم استعارة الطهي لشرح كيفية الإجابة على هذا السؤال. يحتوي كل طبق على وصفته الخاصة ، مع المكونات الأساسية والخطوات لإعداده ، ولكن يمكن لأي شخص تخصيصه بالتوابل والبهارات والصلصات والمكونات السرية ، مما يجعله مميزًا ومختلفًا عن الآخرين. وينطبق الشيء نفسه على مشاريع المطبخ: بعد التأكد من أن الأثاث والتخطيط يلبي جميع الاحتياجات والوظائف الأساسية ، يمكنك البدء في التفكير في طرق لجعل المطبخ مثاليًا تمامًا لك. هل أنت على استعداد لخلق وصفة الطبخ مثالية؟


recipes-kitchen-eurooo


دع نفسك تكون مستوحاة من مطابخ Gicinque.



الكثير من الوظائف

 

أهم عنصر في وصفة الطبخ المثالي هو الوظيفة، لكن كل واحد منا لديه احتياجات مختلفة. هل تحب تحضير الطعام في المنزل؟ هل ترغب في مطبخ كبير؟ هل الحوض المزدوج ضروري؟ 

يمكن أن يكون المطبخ الصغير عمليًا ومثاليًا عن طريق القيام ببعض الحيل. هل تحتاج إلى العديد من الخزائن وأوعية الأثاث؟ هل تريد منطقة الإفطار؟ نصيحة مفيدة ، لمساحة صغيرة ، هي البحث عن أثاث عملي يتطور عموديًا ، بدلاً من أفقيًا ، لأنه لا يشغل مساحة كبيرة. عندما يتعلق الأمر بخزائن المطبخ ، يجب قياس كل بوصة من المساحة والتحقق منها قبل اتخاذ قرار بشأن كيفية استخدامها.





recipes-kitchen-eurooo


ستكون خزانة Dada مثالية لمطبخ عملي.


أهمية الحرارة


 


الظائف مهمة ، ولكنها ليس كل شيء. المطبخ هو واحد من أهم الغرف. إنه قلب المنزل: حيث تلتقي العائلة لخلق الذكريات والاستمتاع بالوقت معاً. بما أنه في الواقع قلب كل بيت، يجب أن نهتم باختيار المطبخ المثالي. يجب أن تكون هذه الغرفة دافئة وترحابة ، مثلها مثل أفراد العائلة الآخرين. كما أن ديكور المطبخ له تأثير كبير على أسلوب وتصميم المنزل بأكمله.

 يخلق المطبخ المجهز تجهيزًا جيدًا بيئة تشجع على العلاقات الاجتماعية وتتيح لك الوقت لقضاء وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء والعائلة. فكر في مقدار الوقت الذي نقضيه في المطبخ:  سوف تفهم كيف أن اختيار الأثاث المناسب أمر ضروري. تذكر أن لديك فقط مساحة معينة متاحة وأن أذواقك أكثر أهمية من أي اتجاه تصميمي في التداول. يجب استخدام المساحة بطريقة عملية. يجب أن يكون هدفك هو إنشاء مطبخ يمنحك شعورًا بالراحة في نهاية كل يوم عمل ، كل صباح، وأثناء وجبات المساء مع الأصدقاء


recipes-kitchen-eurooo



سوف يساعدك Valcucine  في إكمال وصفة الأثاث المثالية.


 اللمسة الاخيرة


إن وصفات الطهي المثالية ستثبت ذلك ، فقط إذا كانت النتيجة النهائية ستحبب رائحة كعكة طازجة ، ومزينة جيدًا. إن دور اللون في التصميم الداخلي لهذه الغرفة ، كما يحدث دائماً في المفروشات المنزلية ، ضروري لتعزيز البيئة واستغلال إمكاناتها الكاملة. يعتمد أسلوب أثاث المطبخ على التفضيلات الشخصية. يساعد أثاث المطبخ على خلق بيئة مريحة ولكن عملية. وغني عن القول ، ينبغي اختيار الألوان على أساس نمط أثاث المطبخ. إذا اخترت مطبخًا عصريًا وبسيطًا ، على الطراز القديم أو الريفي ، تذكر دائمًا أن المطبخ عنصر مستقل داخل المنزل ، مع وظائفه المحددة: وبالتالي ، لا يلزم بالضرورة اختياره وفقًا لبقية الأثاث. من المؤكد أنه لا يجب أن يكون متناقضًا تمامًا مع بقية البيئة ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على ديكور كلاسيكي واختيار مطبخ حديث جدًا ، على سبيل المثال ، إذا كنت قادرًا على تحقيق التوازن


recipes-eurooo


هل تحب اللون الوردي باستيل من هذا المطبخ Lago ؟

eurooo شعار
العربية